الإثنين , 04 آذار , 2019 :: 12:39 م
محمد رمضان يرد على الفنانة بشرى بكليب جديد

كشف الفنان محمد رمضان، عن تفاصيل كليبه الجديد «فيرس» الذي ينوي إصداره خلال أيام.

ونشر رمضان مقطع فيديو على صفحته الشخصية على إنستغرام، يضم بعض كواليس الكليب الجديد، وظهر فيه بصحبة أسد يحاول رمضان أن يحتضنه، بصبحة مُدرب الأسد.

وقال رمضان تعليقاً على الفيديو «قريب جداً هقولكم ميعاد ومكان أقوى حفلة فى مصر، مضيفاً وميعاد أغنية virus وشوية مفاجآت ثانية لجمهوري الغالي، ثقة فى الله نجاح لا لتخدير الأسود».

ويقصد محمد رمضان بجملته «لا لتخدير الأسود» ما فعلته الفنانة بشرى في أغنيتها الأخيرة، «كوبرا»، والتي قصدت فيها الرد على كليب نمبر وان لمحمد رمضان، حيث قامت خلال الفيديو كليب باصطحاب أسد وتخديره من قِبل طبيب خاص، لتستطيع أن تتعامل معه.

وكانت بشرى هاجمت رمضان في أغنيتها الجديدة «ملك الغابة هبشته قطة»، والتي بدت رداً غير مباشر منها على أغاني محمد رمضان الأخيرة Number One و «الملك».

واستخدمت في أغنيتها التي ألفها أحمد يوسف كلمات ترد بها على كلمات أغاني محمد رمضان الأخيرة، وجاءت الكلمات كالتالي: «لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين».

كان الفنان المصري الشاب تعرض للهجوم مؤخراً من زملائه في الوسط الفني، ومن الجمهور، مع أغنيتيه  «الملك»، وNumber One.

إذ يرى رمضان نفسه أنه «الملك» و«رقم واحد» و«الوحيد على الساحة»، ويستمر في إطلاق ألقاب على نفسه من خلال أعماله الفنية مثل «الأسطورة» و «الديزيل».