Skip Navigation Links
                 الخميس , 21 حزيران 2018 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الجمعة , 08 حزيران , 2018 :: 4:14 م
ريهام سعيد: محمد رمضان "طنشني" في الأسطورة

احكيلك - كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن ترشيح محمد رمضان لها في أحد الأدوار بمسلسل الأسطورة، لافتة إلى أنها وافقت على الدور لكن محمد رمضان تجاهلها بعد ذلك، قائلة: "اتصلت بيه وطنشني"، مؤكدة أن محمد رمضان تجاهلها في العديد من الأعمال المشتركة معه الأمر الذي جعلها تأخذ موقفًا منه وذلك بسبب وعوده المتكررة، وعلى الرغم من ذلك عبرت عن حبها الشديد لمحمد رمضان، خاصة أنه رشحها في مسلسل حبيشة.


وأوضحت "سعيد" خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أنه تحدث معها مرة أخرى بعدها، وطلب منها أن تعتذر عن مسرحية كانت تُمثِّل فيها، حتى تشارك معه في مسرحية أخرى، لكنه فاجأها بالتجاهل التام، قائلة: "اتصلت بيه، مكنش بيرد عليا، وبعدها بأسبوعين لاقيت روجينا بطلة المسرحية".

وأضافت، أنها اتفقت مع محمد رمضان على استضافته في حلقة من "حلقات الخير" ببرنامجها، وعندما ذهبت إليه في المسرح تفاجأت برفض الأمن دخول المعدات، متابعة: "قالولي جاله عشاء، لطعوني، وبعدين قالولي مش فاضي، تعالي بكرة، قررت أطاطي وأروح مرة أخرى، ورفضوا أيضًا، وذهبوا لليوم الثالث على التوالي ورفضوا بحجة أنه مشغول".







(ر.م)

إرسال إلى صديق
ريهام سعيد: محمد رمضان "طنشني" في الأسطورة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com