Skip Navigation Links
                 الخميس , 21 حزيران 2018 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الجمعة , 08 حزيران , 2018 :: 4:54 م
لماذا خسرت جمهورية "الزعيم" مشاهديها هذا العام

احكيلك - يبدو أن السباق الرمضاني هذا العام وصل الى أشدة، حيث أن هناك أكثر من عمل درامي ناجح بشكل لافت وملحوظ ويستحوذ على نسب مشاهدة عالية، ولعل أبرز تلك الأعمال الثلاثي "رحيم" و"كلبش2"، و"طايع".

ولكن هناك عدد من نجوم الفن الذين عودونا على النجاح الساحق في الدراما الرمضانية الأعوام السابقة، ضعفت نسبة مشاهدتهم هذا العام وبات وجودهم في السباق الرمضاني غير ملفت كسابقهم، ولعل أبرز هؤلاء "الزعيم"، عادل إمام والذي يشارك هذا العام بمسلسل "عوالم خفية"، والفنان محمد رمضان والذي يشارك بمسلسل "نسر الصعيد".

لماذا خسرت جمهورية "الزعيم"، جمهورها هذا السباق مقارنة بالعام الماضي.

أولاً.. مقارنة قنوات عرض "عفاريت عادلي علام"، وقناة عرض"عوالم خفية".
عرض مسلسل "عفريت عادلي علام"، بطولة الزعيم عادل إمام العام الماضي بشكل حصري على "mbc"، بينما عرض هذا العام على فضائية "cbc"، والتي لم تروج للعمل بشكل إحترافي واعتمدت على شهرة "الزعيم"، فقط عكس ما قامت به "mbc"، قبل عرض "عفاريت عادلي علام"، العام الماضي، والتي أعطت "الزعيم"، حقة في الدعاية والإعلان عن المسلسل.

ثانياً..سيناريو العملين والإخراج ساعد في النجاح
سرد مسلسل "عفاريت عادلي علام"، قصه من وحي الخيال، ولكنها أثرت بشكل كبير على الكثير من المشاهدين، خاصة وأن الكاتب الكبير يوسف معاطي قد ساعد المخرج رامي إمام بشكل كبير على إظهار إمكانياته الإخراجية، عن طريق الإبداع في تصوير العالم الأخر.

بينما جاء مسلسل "عوالم خفية"، والذي أعتمد فيه "الزعيم"، على مؤلفين شباب يفتقدو إلى عامل الخبرة بعض الشيء مقارنة بيوسف معاطي.

وعلى الرغم من أن "الزعيم"، جسد خلال المسلسلين كاتب صحفي، إلا أن "عفاريت عادلي علام"، حقق نجاح كبير، مفارنة بـ"عوالم خفية"، الذي لم يحقق المرجو منه الى الأن.

(ر.م)

إرسال إلى صديق
لماذا خسرت جمهورية "الزعيم" مشاهديها هذا العام'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com