Skip Navigation Links
                 الأربعاء , 19 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
"العفو" لن يشمل الذهبي والكردي.. تفاصيل
كلاكيت
الأربعاء , 05 كانون الأول , 2018 :: 5:10 م
بسبب كشف الجزء السفلي من جسدها.. تفاصيل جلسة التحقيق مع رانيا يوسف

احكيلك - أمرت نيابة استئناف القاهرة، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل الفنانة رانيا يوسف بالضمان الشخصي، وذلك على ذمة اتهامها بارتكاب الفعل العلني الفاضح، والتحريض على الفسق والفجور، وإغراء القُصّر، ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

حضر التحقيقات، التي استمرت نحو 4 ساعات بمقر النيابة، بمدينة الرحاب، شعبان سعيد، محامي نقابة المهن التمثيلية، وأيمن عزب، عضو النقابة.

وأفادت مصادر قانونية بأن التحقيقات في الواقعة لا تزال قيد التحقيقات.

وقالت «يوسف» للنيابة، إن واقعة كشف الجزء السفلي من جسدها، أثناء ارتدائها فستانًا بأحد المهرجانات الدولية في القاهرة، كانت دون قصد منها «بطانة الفستان رُفعت غصب عنّي، ولم ينبهني أحدٌ من زملائي».

وأضافت الفنانة أن أحد المصورين الصحفيين تعمد التقاط الصور محل الاتهام لنشرها على قطاع كبير من الرأى العام، مما تسبب لها في ضرر نفسى بالغ «بناتي في المدرسة تعرضن لمضايقات».

وذكرت «يوسف» أنها تعرف التقاليد المصرية وتحرص على اتباعها «أنا مصرية وأحترم عادات المجتمع»، مشيرة إلى أن أخاها كان رفقتها وقت شرائها الفستان من أحد المولات بإحدى الدول العربية، وهو ماركة شهيرة «ليس ممكنًا أن أرتدى فستانًا يكشف عن نصفى الأسفل وأخي يختار معي الفستان»، لافتة إلى أنها: «تقدمت بالاعتذار إلى كل المصريين على شاشة التليفزيون».

وعندما واجهتها النيابة بالبيان الذي أصدرته، وقالت خلاله «يوسف»، إن ملابسها مناسبة لحضور مهرجان سينمائي، أكدت أن البيان صدر عقب الواقعة محل الاتهام، وهي ارتداء الفستان، وأنها كانت ترد على انتقادها بارتداء ملابس تشبه نجم البوب الأمريكي، مايكل جاكسون.

وتنازل المحامون عمرو عبدالسلام، وحميدو جميل البرنس، ووحيد الكيلاني، عن البلاغ المقام منهم ضد الفنانة رانيا يوسف بسبب فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي، كما تنازلوا عن الجنحة المباشرة ضدها أمام محكمة الجنح التي حُدد لها جلسة 12 يناير المقبل لنظرها.

وتنازل أيضا سمير صبري، المحامي، عن البلاغ المقدم منه ضدها لاتهامها بالفعل الفاضح، مطالبا بإحالتها للمحاكمة العاجلة.

وبرر المحامون تنازلهم عن البلاغات بأن «يوسف» اعتذرت عن فعلتها لكل الأسر المصرية، وأكدت أن الأمر لم يكن متعمدًا، ووضعت في هذا الموقف لظروف خارجة عن إرادتها، وأقرت أن السلوك المرتكب كان خطأ وغير متعمّد منها».

تجدر الإشارة إلى أنه مازال هناك بلاغ مقدم من المحامي أشرف فرحات ضد الفنانة رانيا يوسف.

وقال البلاغ إن ما قامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بـ«البيبي دول»، أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المادة 278 من قانون العقوبات ـ والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة.

وأضاف البلاغ أن المطالبة بالحريات يُقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العري والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع.


إرسال إلى صديق
بسبب كشف الجزء السفلي من جسدها.. تفاصيل جلسة التحقيق مع رانيا يوسف'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com