Skip Navigation Links
    الثلاثاء , 17 أيلول 2019 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الخميس , 23 أيار , 2019 :: 5:30 م
محمد منير ورط أحمد السقا وبهاء سلطان أنقذه..وصداقة نبيل شعيل ومحمد رمضان أودت إلى تتر "زلزال"

احكيلك - يشهد شهر رمضان المبارك العديد من تترات المسلسلات التي تحظى بمتابعة كبيرة كما أنها تتنافس في ما بينها.

الملفت للنظر هذا العام هو استحواذ الفنانين الرجال على التترات الغنائية على عكس السنوات الماضية وتواجد يُعدَُ على الأصابع للفنانات.

في هذا التحقيق نورد لكم بعض تترات مسلسلات رمضان المصرية والمسلسلات المشتركة:

نوال الزغبي​ في "بروفا"

غنت الفنانة نوال الزغبي تتر مسلسل "لأعلى سعر" أي أغنية "​الناس العزاز​" العام الماضي، وقدمت أيضاً تتر المسلسل اللبناني الكوميدي "كراميل" والذي قام ببطولته الممثلة ​ماغي بو غصن​ والممثل ​ظافر العابدين​، وتعود نوال هذا العام في تتر مسلسل "بروفا" بأغنية "لما بتحسبا"، والمسلسل أيضاً من بطولة ماغي بو غصن ويشاركها البطولة هذه المرة الفنان ​أحمد فهمي​، والأغنية من كلمات ​حياة إسبر​ ولحن ​فضل سليمان​ وتوزيع ​عمر صباغ​.

شيرين عبد الوهاب​ تغني لبناني للمرة الأولى وهكذا وصفتها ​إليسا​ و​نادين نسيب نجيم

الفنانة شيرين عبد الوهاب استطاعت في السنوات الماضية أن تحقق نجاحات في تجربة تترات رمضان حينما غنت "​مشاعر​" و"طريقي"، لكنها هذا العام فاجأت جمهورها بالغناء باللهجة اللبنانية من خلال أغنية "​يا بتفكر يا بتحس​" وهي تتر مسلسل "خمسة ونص" للمخرج ​فيليب أسمر​، والذي تقوم ببطولته الممثلة نادين نسيب نجيم والممثل ​قصي خولي​، والأغنية من كلمات ​علي المولى​ ولحن ​صلاح الكردي​ وتوزيع ​جيمي حداد​.

وحرصت شيرين على الترويج للأغنية من خلال صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وسط إعجاب الكثير من الفنانين، منهم الفنانة إليسا والتي علقت لها قائلة "ما في أجمل من إحساسك بالمصري واللبناني"، أما بطلة العمل نادين نسيب نجيم فعلقت بقولها "الصوت الحنون مع اللبناني طالع شي خيال".

نبيل شعيل​ وصداقة مع ​محمد رمضان

أما المفاجأة فكانت عودة الفنان نبيل شعيل ليغني تترات رمضانية منذ أن قدم تتر مسلسل الممثلة سميرة أحمد في عام 2008 "جدار القلب"، فيغني نبيل هذا العام تتر مسلسل "زلزال" للممثل محمد رمضان في أغنية كتب كلماتها محمد جمال ولحنها عبده سليم.

ويقول رمضان في تصريح خاص لموقع "الفن" بأن هناك صداقة تربطه بالفنان نبيل شعيل، وبأنه منذ العام الماضي اتفق معه على أن يغني تتر مسلسله، ويقول بإنه بكل تأكيد إضافة للعمل وسعيد بوجود صوته على تتر المسلسل.

كارمن سليمان​ تغني "حكايتي" ل​ياسمين صبري

صوت الفنانة كارمن سليمان المميز جاء معبراً عن مسلسل الممثلة "ياسمين صبري" في أولى تجاربها للبطولة المطلقة من خلال مسلسل "حكايتي" والمعروض في السباق الرمضاني، وتحمل أغنية تتر المسلسل اسم "​سطور حكايتي​".

وتقول كارمن في تصريح خاص لـ "الفن" إنها أعجبت كثيراً بالأغنية، وتحمست أيضاً للعمل وبأنها تحب كثيراً تجربة التترات الدرامية، واعتبرت أن العمل يحكي قصة مميزة جذبتها كثيراً وأحبت كلمات الأغنية التي كتبها الشاعر الغنائي نادر عبد الله ومن ألحان وتوزيع خالد عز.

حمادة هلال​ و​عمرو سعد​ يغنيان تتري مسلسليهما

أيضاً اعتاد الفنان حمادة هلال أن يغني تترات أعماله الدرامية، وهذا العام يغني تتر مسلسله الجديد "ابن اصول" والذي تشاركه في بطولته الممثلتان ​سوزان نجم الدين​ و​آيتن عامر​.

والممثل عمرو سعد هو الآخر قرر أن يغني لنفسه لأول مرة من خلال تتر مسلسله الجديد والمعروض حالياً "بركة"، لينافس شقيقه ​أحمد سعد​ على الغناء.

 

محمد منير​ ورّط ​أحمد السقا​ و​بهاء سلطان​ أنقذه

كان الممثل أحمد السقا وصناع مسلسل "ولد الغلابة" قد قرروا الاستعانة بالفنان محمد منير من أجل غناء تتر مسلسل "ولد الغلابة"، ولكن منير الذي تحمّس في البداية عاد ليعتذر لإنشغاله بالعديد من الأعمال الفنية التي يقوم بها.

تتر النهاية في العمل كان من نصيب الفنان بهاء سلطان والأغنية من كلمات تامر حسين ولحن تامر علي، وهي الأغنية التي كان من المفترض أن يغنيها الفنان محمد منير.

وغنى الفنان ​محمد عبد المنعم​ تتر البداية والأغنية من كلمات أحمد علي موسى ولحن محمد عبد المنعم.

بينما وقع الإختيار على الفنان ​محمود الليثي​ ليغني الأغنية الدعائية للعمل "يا جبل ما يهزك ريح" والتي حققت نجاحاً كبيراً.

أوكا وأورتيغا​لأول مرة في "طلقة حظ"

ولأول مرة على تترات الدراما يشارك الفنانين أوكا وأورتيغا بغناء "طلقة حظ"، والذي يقوم ببطولته مصطفى خاطر وآيتن عامر وقد علمنا بأن اختيار أوكا واورتيغا لأنهما الأنسب للقصة التي تدور في منطقة شعبية عن شاب متزوج وتعيش معه حماته وشقيقاته الأربع.


إرسال إلى صديق
محمد منير ورط أحمد السقا وبهاء سلطان أنقذه..وصداقة نبيل شعيل ومحمد رمضان أودت إلى تتر "زلزال"'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com