Skip Navigation Links
    الأحد , 25 آب 2019 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الأحد , 28 تموز , 2019 :: 9:43 م
معركة شرسة.. أحلام تحظر أصالة على تويتر "مطربتكم بلوك".. وهذا رد اصالة

نشرت الفنانة الإماراتية ” أحلام ” عبر حسابها الشخصي على موقع ” تويتر ” تغريدة أعربت فيها عن غضبها الشديد من الفنانة السورية ” أصالة ” وقيامها أحلام بعمل ” بلوك ” لأصالة لحظر متابعتها .

وكشف ذلك أحد متابعين الفنانة أحلام الذي علق على تغريدة لها داعية فيها بالشفاء للإعلامية فجر السعيد ويسألها عن سبب مسحها لتعليقها على منشور سابق لأصالة .


لترد عليه أحلام منفعلة قائلة : ” كل تبن أقسم بالله أنكم ‏حثالة المجتمع أنتم ومن أرسلكم حيوانات ” .
وأضافت : ” قلبي معصور على فجر وأنتم شوية حيوانات مافي إحساس .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ربي يأخذ حقي منكم .. أنا ما ‏أشوفكم بس ربي يشوفكم والدنيا سلف ودين .. وفجر الله يعلم بحالها وأنتم سب فيها وفيني صدق عمري ما شفت كده مستوى ‏واطي ” .

وفي تغريدة اخرى كتبت احلام قائلة : ” الله يذكر بالخير فجر الحين عرفت ليش الكلام اللي تكتبه وتأكدت من كلامها .. والمتابعة اللي فيها ‏نفاق ما أبيها بلوك .. ومطربتكم بلوك  يالا خلوا تويتر ينتعش اليوم بالملكة يا حثالة ”


وتعود بداية المشكلة عندما كانت أحلام قد علقت على تغريدة سابقة لأصالة تتحدث فيها عن الإنسانية والتعاطف بين البشر قائلة : ” هذا ‏نفس الكلام اللي دايم أقوله لفجر عنك ، إن أنتي ما في منك طيبة وأصيلة وهاذي سبب حبي لكِ .. اللي مستحيل ينتهي شكرًا على ‏كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك ومش غريبة عليكِ أنتي معطاءة مع الكل جزاك الله خير ” .

لترد عليها أصالة : “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن .. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض ” .


ليهاجم البعض أصالة بإنه ليس بالوقت المناسب لتتحدث به عن ما يدور بينها وبين أحلام وأن تتحدث بهذه الطريقة التي اعتبرها البعض على حد وصفهم ” هضامة ” منها وهو ما لم تتقبله أحلام .




 

 


إرسال إلى صديق
معركة شرسة.. أحلام تحظر أصالة على تويتر "مطربتكم بلوك".. وهذا رد اصالة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com