Skip Navigation Links
    الجمعة , 10 تموز 2020 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الثلاثاء , 26 أيار , 2020 :: 2:39 م
احمد حلمي يتوسط ل تامر حسني عند اولاده

احمد حلمي يتوسط ل تامر حسني عن اولاده
 
احكيلك - كلاكيت
 
تصدر كل من تامر حسني وأحمد حلمي الترند على غوغل، وذلك بعد مقابلة لتامر مع قناة ON أجراها خلال أول  أيام عيد الفطر السعيد. 
وفي تفاصيل اللقاء الذي تحدث فيه تامر عن علاقته وعلاقة أولاده بأحمد حلمي، وذلك بعدما سألته المذيعة عن الإعلان الذي أعجبه ولم يكن من بطولته، فجاء رد تامر بأنه إعلان أحمد حلمي الذي عُرض في شهر رمضان وقال: "حلمي"، وردد كلمات الإعلان: "عادي عادي عادي، عادي أهو... حلمي حبيبي جداً وهو وأولادي صحاب جداً يعني هو يتصل يطمن على تاليا وآمايا وآدم، تاليا تبعتله فويس نوت أكتر ما احنا بنتكلم أصلاً.. أنا بحبه جداً وبحترم كل أعماله".
 
 
وعلى حسابيه على تويتر وفيسبوك نشر أحمد حلمي فيديو مقابلة تامر وعلق: "حبيبي يا تامر.. ولادك هما ولادي ولو عوزت أي حاجة منهم كلمني وعلطول قولي وأنا هقول لهم... يشربو اللبن يحلو الواجب وينامو بدري".
وفي رسائل الجمهور خلال الحلقة، ناشدت سيدة تامر ليحل الخلاف الذي وقع بينها وبين زوجها الذي ترك منزله وأن يطلب منه أن يسامحها، بما أن زوجها من عشاق تامر، فقال تامر: "أبو علاء عسل.. خلاص المسامح كريم وهي عارفة انها غلطانة وبتصالحك وانت لازم تسامحها بقى علشان هي بتصالحك قدام الدنيا كلها أتمنى كلامي يؤثر مع أبو علاء.. لازم ترجع يا أبو علاء وأهديلك أغنية "ارجعلي"، لازم ترجع يا أبو علاء عيب أنا تدخلت بالموضوع ما تصغرناش بقى".
وشكر تامر حسني الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله الذي أحياه أول أيام عيد الفطر المبارك بدون جمهور على مسرح الصوت والضوء في أهرامات الجيزة، وكان تامر قد نشر صورة على صفحته على انستغرام وعبّر عن سعادته وبأن حلمه بأن يغني أمام الأهرامات تحقق.

 


إرسال إلى صديق
احمد حلمي يتوسط ل تامر حسني عند اولاده'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)

مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  العقبة - بناية الملكية الأردنية - دوار هيا - هاتف وواتس اب 0796680068

البريد الالكتروني: khaled9773@gmail.com :: info@ahkelak.net