Skip Navigation Links
                 الجمعة , 21 تموز 2017 م
Skip Navigation Links
جووول
الإثنين , 17 تموز , 2017 :: 2:27 ص
الفيصلي يطمئن على جاهزية لاعبيه امام الباطن السعودي

احكيلك - اطمأن فريق النادي الفيصلي لكرة القدم على جاهزية لاعبيه، وذلك خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق امام فريق الباطن السعودي في العاصمة المصرية القاهرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.
المباراة التي اقيمت مساء امس، جاءت في اطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفيصلي في القاهرة، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للاندية التي تنطلق في العاصمة المصرية اعتبارا من يوم السبت المقبل.
وحرص المدير الفني للفيصلي المونتنيغري نيبوشا خلال المباراة الودية امام الباطن على تجربة اكبر عدد من اللاعبين، والاطمئنان على قدرة اللاعبين على الالتزام بالجانب الخططي والتكتيكي الذي سينتهجه الفريق خلال البطولة العربية التي يشارك بها نخبة الاندية العربية.
واستثمر نيبوشا المباراة ايضا، لوضع اللاعبين في اجواء المنافسات استعدادا لتمثيل مشرف للوطن في هذه البطولة.
ويتجه الفيصلي في الايام المقبلة للتركيز خلال التدريبات على الجانب الخططي والتكتيكي، للوصول الى الجاهزية التامة استعدادا لمواجهة فريق الاهلي المصري في افتتاح البطولة يوم السبت المقبل.
ويلعب الفيصلي ممثل الكرة الاردنية في البطولة العربية في المجموعة الاولى حيث يستهل مشواره بلقاء الاهلي المصري، ثم ملاقاة حسين داي الجزائري قبل ان يختتم مبارياته في المجموعة بلقاء الوحدة الاماراتي.
اتفاقية رعاية مع شركة وطنية
وفي سياق أخر وقع النادي الفيصلي اتفاقية رعاية مع الشركة الوطنية "برستيج ارز مصطفى" لدعم فريق الكرة خلال منافسات البطولة.
ووقع الاتفاقية عن النادي الفيصلي امين السر رمزي ابو السندس، فيما مثل الشركة في التوقيع لؤي المحارمة.
ووفق الاتفاقية فان الشركة ستقوم بتوفير دعم مالي لفريق النادي الفيصلي خلال مشاركته في البطولة العربية، مقابل وضع شعار الشركة على قمصان لاعبي الفيصلي خلال منافسات البطولة التي تشهد مشاركة نخبة الاندية العربية وعددها 12 فريقا.
وعبر الطرفان عن سعادتهما بهذه الاتفاقية، مؤكدين حرصهما على تحقيق نتائج مشرفة للفيصلي في هذه البطولة.
وأشارت الشركة الوطنية أن هذه الخطوة تأتي حرصا منها على دعم المشاركات الاردنية في المحافل الخارجية، مؤكدين ثقتهم بقدرة الفيصلي على تمثيل مشرف للاردن في البطولة العربية، لا سيما ان الفيصلي اعتاد على التحليق عاليا في المحافل الخارجية حيث سبق للفريق وأن ظفر بلقب كاس الاتحاد الاسيوي مرتين، كما حقق المركز الثاني بدوري ابطال العرب.

إرسال إلى صديق
الفيصلي يطمئن على جاهزية لاعبيه امام الباطن السعودي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com