Skip Navigation Links
                 الخميس , 21 حزيران 2018 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الخميس , 07 حزيران , 2018 :: 5:47 م
ديوان أبناء المفرق بالعقبة: علينا اعطاء الفرصة للحكومة الجديدة..بيان

احكيلك - تاليا ما وصلنا من ديوان أبناء المفرق في العقبة ...
بيان صادر عن ديوان أبناء المفرق في العقبة.
الأردن...وطن واحد، شعب واحد، هم واحد.
شهد الأردن بجميع محافظاته في الأيام الأخيرة تحركات شعبية على نطاق واسع تمثلت في مسيرات شعبية واعتصامات سلمية تعبر عن رفض الشعب الأردني للسياسات الاقتصادية التي تنتهجها الحكومات المتتابعة، هذه السياسات التي أدت إلى تفاقم الوضع الاقتصادي وبات أثقل من أن يحتمله المواطن المثقل بالضرائب وارتفاع الأسعار في المشتقات النفطية والكهرباء وغيرها. وشكل قانون ضريبة الدخل الذي تبنته حكومة فوزي الملقي ضربة اقتصادية موجعة لم يستطع المواطن الأردني أن يحتملها. لسنا الآن بصدد مناقشة قانون ضريبة الدخل بعد أن تدخل جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وأقال حكومة الملقي وعهد إل الوزير عمر الرزاز بتشكيل حكومة تعمل على إنقاذ الوطن وتخليص المواطن من الأعباء المفروضة عليه، فلبى دولة رئيس الوزراء المكلف توجيهات سيد البلاد وتوجهاته وأعلن ان حكومته ستقوم فور تأديتها القسم القانوني بسحب قانون ضريبة الدخل المقترح، وفي هذا دعوة لتهدئة الشارع الأردني وإشارة إلى أن الأمور ستسير في طريق الصلاح والإصلاح.
ونحن كمواطنين أردنيين في جميع مواقعنا يجب أن نتسلح بالوعي والحرص على الأردن ومكتسباته، ويجب أن نعطي الفرصة للحكومة الجديدة أن تقدم خططها الإصلاحية التي أرادها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ويتطلع إليها المواطن الأردني علها تخفف من الأعباء التي تثقل كاهله، ونرى أنه لا بد من فتح قنوات حوارية شاملة بين الحكومة الجديدة وبين مؤسسات المجتمع المدني للوصول إلى صيغ توافقية حول جميع القضايا بما يكفل خدمة الوطن والمواطن.
وفي هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، يجب أن نرتقي إلى مستوى المسؤولية كمواطنين نحب وطننا ونفديه بالمهج والأرواح، فعلينا اللجوء إلى العقلانية وتغليب مصلحة الوطن وأن نتوقف عن المسيرات والاحتجاجات والاعتصامات لإعطاء الحكومة الجديدة الفرصة لتنفيذ خططها الإصلاحية وعلينا أيضًا أن نفوت الفرصة على أصحاب الأجندات الخاصة والارتباطات الخارجية وعلى من يتربصون بالأردن ويريدون أن ينالوا من أمنه واستقراره، وعلينا أن نضع أيدينا في أيدي إخواننا وأبنائنا في الأجهزة الأمنية وقوات الدرك خاصة الذين تعاملوا مع الحدث بكل رقي ومسؤولية حماة للوطن والمواطن. هذا هو الأردن ...وطن واحد... شعب واحد... هم واحد، وقيادة واعية رشيدة تستجيب لنبض المواطن وهمومه، وشعب يلتف حول قيادته واثقًا أنها ستعمل على تحريره من أعبائه وهمومه.

(ر.م)

إرسال إلى صديق
ديوان أبناء المفرق بالعقبة: علينا اعطاء الفرصة للحكومة الجديدة..بيان'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com