Skip Navigation Links
                 الأربعاء , 19 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
"العفو" لن يشمل الذهبي والكردي.. تفاصيل
عصر العقبة
الأربعاء , 28 تشرين الثاني , 2018 :: 3:05 م
حاويات العقبة تحصد أعلى الأوسمة بفوزها بجائزة لويدز المرموقة في دبي

العقبة - احكيلك - أعلنت شركة ميناء حاويات العقبة عن تحقيقها لإنجاز نوعي جديد بعد  فوزها بجائزة لويدز لجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا للعام 2018 عن فئة "أفضل مشغل موانئ"، وذلك خلال الحفل النهائي الذي أقيم بامارة  دبي.

وجاء فوز شركة ميناء حاويات العقبة بعد اختيارها من لجنة تحكيم الجائزة المستقلة التي أشادت بتميزها التشغيلي، والذي وقف وراء ترشيحها للفوز بالجائزة وحصولها عليها وسط منافسة شديدة مع أفضل مشغلي الموانئ في المنطقة، وذلك بفضل أدائها العام المتميز في مجال إدارة العمليات في الميناء، بما في ذلك سجلات السلامة والكفاءة التشغيلية وخدمة العملاء، إلى جانب تأثيراتها الإيجابية على المجتمع المحلي من خلال استراتيجيتها الشاملة للمسؤولية المجتمعية.

وكانت شركة ميناء حاويات العقبة قد استثمرت ومنذ عام 2006 ما يزيد على 300 مليون دولار في إطار سعيها المستمر لزيادة قدرتها الاستيعابية، ومن أجل تعزيز مكانتها كبوابة البحر الأحمر الرئيسية إلى منطقة الشرق الأوسط. وواصلت شركة ميناء حاويات العقبة، المُشغَّلة من قبل شركة "إي بي إم APM" لمحطات الحاويات الدولية والمجهزة بأحدث الأنظمة والتكنولوجيا، جهودها في ما يتعلق بتحسين الكفاءة التشغيلية وزيادة حجم المناولة على الرغم من الظروف الجيوسياسية المعقدة التي تعيشها المنطقة، فضلاً عن دعمها للجهود الوطنية الرامية إلى مكافحة البطالة من خلال توظيفها لما نسبته 99.6% من الأردنيين من إجمالي عدد موظفيها.

وبين رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ناصر شريدة ان ميناء حاويات العقبة يلعب دوراً محورياً في دعم التنمية الاقتصادية في العقبة وفي المملكة ككل، مقدما شكره لشركة "إي بي إم APM" لمحطات الحاويات الدولية على مساهمتها الكبيرة في تعزيز موقع ميناء حاويات العقبة كواحد من أفضل الموانئ في المنطقة، كما وأتقدم بالتهنئة لإدارة شركة ميناء حاويات العقبة وجميع موظفيها على ما حققوه من إنجاز عظيم بفضل جهودهم الجبارة والدؤوبة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة ستيفن يوجالنجام إن مستويات الكفاءة والإنتاجية التي وصلت إليها العقبة اليوم ستعزز من مكانة ميناء حاويات العقبة كبوابة العالم إلى منطقة المشرق العربي وما حولها.


إرسال إلى صديق
حاويات العقبة تحصد أعلى الأوسمة بفوزها بجائزة لويدز المرموقة في دبي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com