Skip Navigation Links
                 الأربعاء , 19 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الأربعاء , 05 كانون الأول , 2018 :: 2:08 م
بطولة ايلة المختلطة للجولف تحت اللمسات الاخيرة




ضمت جولة التحدي الأوروبي والسيدات الأوروبيات وستاي شور

ممثلو الجولات المشتركة يزورون مشروع أيلة في العقبة لوضع اللمسات النهائية
 على بطولة أيلة المختلطة للغولف

العقبة - احكيلك
 
رفعت زيارة جولة التحدي الأوروبية وجولة السيدات الأوروبيات إلى العقبة وتيرة التحضيرات لإقامة  بطولة أيلة المختلطة للغولف أول بطولة من نوعها على مستوى العالم التي تستضيفها شركة واحة أيلة للتطوير.
وإلتقى سايمون هيغينبوتوم ، مدير البطولة وممثل جولات ستاي شور والتحدي الأوروبية وديفيد لانتوس ومدير العمليات في بطولة السيدات الأوروبيات، في موقع ملعب أيلة للغولف لمعاينة أرض الملعب والتأكد من التفاصيل الدقيقة لطريقة اللعب في أول بطولة مختلطة بين الإناث والذكور في العالم.
ويهدف أعضاء الجولة من هذه الزيارة، إلى ضمان مساحة لعب متكافئة لجميع اللاعبين البالغ عددهم 123 لاعباً – 40 لاعباً في كل جولة، إضافة إلى أحد كبار الهواة من الرجال أو السيدات والذين سيتنافسون على أكثر من 50 لعبة، حيث ستتم مكافأة البطل الذي سيسجل أعلى الضربات في هذه البطولة الفريدة التي ستقام خلال الفترة من 4- 6 نيسان المقبل، فيما سيتم تكريم اللاعبين الرئيسيين في الجولات الأخرى.    
أكدت زيارة الموقع أن أماكن اللعب في  البطولة التي ستشهد 54 ضربة  ستكون في معظم الحالات ، من ثلاث مناطق مختلفة لكل حفرة. مع  إيلاء الإهتمام الكبير ليس فقط لطول الدورة ، وإنما أيضا لزاوية اللعب، لضمان أن تؤثر المياه على الجولات الثلاث بنفس الطريقة.
وقال سايمون هيغينبوتوم ، مدير البطولة وممثل جولات ستاي شور والتحدي الأوروبية :" ستجلب بطولة أيلة المختلطة للغولف معها بعض التحديات خاصة التحضيرات لهذه البطولة حيث يركز تصميمها على زوايا اللعب الملائمة، استراتيجية اللعب وحالة الأرض الثابتة، لذا وبإدارتنا لمواقع الانطلاق والمواقع الرئيسية بعناية سنمكن فئات اللاعبين الثلاثة من اللعب وتسجيل النقاط بشكل جيد وبالتالي سيكون ملعب أيلة للغولف ملائم تماما لهذه البطولة المختلطة". 
من جانبه، قال مدير العمليات في البطولة  دافيد لانتوس : "إن بطولة الأردن المفتوحة المختلطة التي تستضيفها أيلة، والتي ستقام في مهد الحضارة الحديثة تعد فرصة عظيمة لجهة التوقيت وشكل الحدث إلى جانب تسليط الضوء على لعبة غولف  النساء في عالم بدأ يدرك أهمية المساواة بين الجنسين. التحدي الحقيقي لنا في الإعداد لهذه البطولة هو ضمان التنسيق الصحيح للعب بحيث يمكن للاعبين من الرجال والنساء أن يتنافسوا سوياً في ظل توفر فرصة واحدة للتسجيل بشكل جيد، إننا على يقين أن هذه البطولة ستكون صعبة وممتعة للاعبين وحدث مثير وجاذب للمتابعين". 
تنبع بطولة أيلة المختلطة للغولف هذا الحدث الذي يحمل مفهوما جديداً و يعترف بأهمية المساواة والفرص المتكافئة ، من رؤية مالكي أيلة ، الذين أنشأوا مشروعاً رائداً للغولف والترفيه بالقرب من مدينة العقبة على البحر الأحمر وعلى شواطئ الساحل الجنوبي للأردن، وباتت تعد مثالاً للمجتمع السكني المتقدم. 
وقال مدير العمليات في شركة واحة أيلة للتطوير، كريس وايت: " نتطلع كثيرا لإستضافة بطولة الأردن المفتوحة المختلطة الأولى في العالم التي تستضيفها أيلة في غضون الشهور الخمسة المقبلة. قدم كل من ممثلي الجولات المشتركة تعليقات إيجابية للغاية حول رؤيتنا المتوقعة لملعب الغولف ونحن على ثقة من قدرتنا على إنشاء شكل يشجع اللعب المثير والذي سيمنح جميع اللاعبين فرصة متساوية ليحصلوا على لقب البطولة".
 


إرسال إلى صديق
بطولة ايلة المختلطة للجولف تحت اللمسات الاخيرة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com