Skip Navigation Links
                 السبت , 20 نيسان 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الخميس , 21 آذار , 2019 :: 2:18 ص
اعادة 38 عاملا مفصولا للفوسفات بعد تدخل محافظ العقبة

اعادة 38 عاملا مفصولا  للفوسفات بعد تدخل محافظ العقبة

العقبة - احكيلك 
وافق رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية الدكتور محمد الذنيبات على اعادة 38 عاملا اعتبارا من صباح يوم الأحد الموافق 24/3/2019 كانوا يعملون مع مقاول محلي في الشركة تم فصلهم الاسبوع الماضي بسبب تنظيمهم اعتصاما داخل مرافق الشركة أدى إلى إرباك العمل وفق محافظ العقبة صالح النصرات .
جاء ذلك بعد تدخل المحافظ النصرات في قضيتهم ولقاءه  الدكتور الذنيبات وعدد من المسئولين في الشركة ومدير عمل العقبة حيث تم الاتفاق على اعادة جميع المفصولين وتمديد عطاء المقاول لمدة شهرين كذلك اعتذار العمال عما بدر منهم  والتزامهم بعدم الاعتصام مرة ثانية داخل مرافق المجمع الصناعي  بالشركة او القيام باية اعمال من شانها الاخلال بالامن والنظام العام تحت طائلة المسئولية . 
وبين المحافظ النصرات ان العاملين غير موظفين في الشركة وانما هم عمال مستخدمين من قبل احد المقاولين الذين يعملون مع الشركة .
بدورهم أكد  العاملون حرصهم على استمرار واستقرار العمل في المجمع والشركة باعتبارها احد  الروافد المهمة للاقتصاد الوطني. 
 وعبروا  في رسالة وجهوها لرئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات الاردنية ولمحافظ العقبة والجهات المعنية الاخرى  بالعقبة، التزامهم بكل التعليمات الناظمة لطبيعة عملهم على نظام شراء الخدمات لدى المقاول، واحترامهم للعقد الموقع ما بين المقاول من جهة  والشركة وادارة المجمع من جهة أخرى. 

واشاروا إلى عدم درايتهم الكافية بالشروط والتعليمات  المتعلقة بعملهم لدى المقاول، الامر الذي دفع عددا منهم في وقت سابق للامتناع عن العمل داخل المجمع،  وتنظيم الاعتصام طلبا للتثبيت بالشركة. 

   كما أعربوا عن اعتذارهم لما بدر منهم، مؤكدين  رفضهم التام لمثل هذه التصرفات التي من شأنها التأثير على سير العمل في المجمع الصناعي التابع للشركة،  و احترامهم للعقد الموقع ما بين الشركة والمقاول والتزامهم التام بهذا العقد الذي لا شأن لهم فيه. 

يذكر ان العمال كانوا قد نظموا قبل أيام اعتصاما طالبوا فيه بتثبيتهم على كادر الشركة الا انهم وبعد تدخل محافظ العقبة صالح النصرات بقضيتهم ولقاءه عدد منهم تم إيجاد حلول توافقية بعودتهم الى العمل مع المقاول بعد تقديم اعتذارهم من الشركة.

إرسال إلى صديق
اعادة 38 عاملا مفصولا للفوسفات بعد تدخل محافظ العقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com