Skip Navigation Links
    الثلاثاء , 20 آب 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الأربعاء , 17 نيسان , 2019 :: 10:23 ص
سامي أونالي مديرا لمنتجع موڤنبيك تالا باي العقبة




سامي أونالي مديرا لمنتجع موڤنبيك تالا باي العقبة


العقبة – احكيلك

 يسر منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة أن يعلن عن تعيين السيد سامي أونالي مديراً جديداً للمنتجع.  اكتسب السيد أونالي، وهو تونسي الأصل، خبرته العميقة في مجال السياحة والضيافة والإدارة على مدى السنوات العشرين الماضية في مجموعة من الفنادق وشركات السفر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

يولي السيد سامي أونالي التفكير الإبداعي والتكيف مع احتياجات الضيوف اهتماماً بالغاً ويضعهما على رأس قائمة مهمات منصبه الجديد. وعلق أونالي قائلاً: "يسرني الانضمام إلى فريق منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة وأشعر بالحماس لطرح أفكار جديدة وخلاقة".

بدأ السيد سامي مسيرته المهنية من خلال إدارة عمليات المبيعات والتسويق في فندق دار جربة في تونس، تلتها ست سنوات في شركتي سفر في تونس، إلا أن شغفه لقطاع الضيافة والفنادق ناداه من جديد، فلبّى النداء حين تبوأ منصب مدير المبيعات والتسويق في منتجع وسبا اوديسي ثالاسو عام 2007. 

في عام 2010 ، انضم إلى مجموعة فنادق راديسون في تونس، حيث شغل أولاً منصب مدير المبيعات والتسويق وبعد ذلك شغل منصب مساعد المدير التنفيذي. قبل انضمامه إلى فنادق ومنتجعات موفنبيك، تولى مهامه الأخيرة في راديسون بلو كمدير فندق في رواندا وتشاد، حيث قاد الفريق المسؤول عن الافتتاح.

شارك السيد سامي في النهوض بالسياحة المستدامة في تونس، ويتطلع إلى مواصلة جهوده في دعم برنامج الاستدامة الخاص بموڤنبيك تالا باي في الأردن.

يجيد السيد سامي اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية، ويتميز السيد سامي بشخصية مرحة وجذابة ويعرف عنه القدرة على الاستماع والصراحة، بالإضافة إلى أنه يحب اكتشاف تقنيات جديدة، لديه عشق للثقافة والتاريخ، ويظهر ذلك جلياً في معظم صوره. 

يضم منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة ذات الخمس نجوم 306 غرفة ومرافق متنوعة وقاعات زفاف ومرافق للرياضة ومركز للغوص.


إرسال إلى صديق
سامي أونالي مديرا لمنتجع موڤنبيك تالا باي العقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com