Skip Navigation Links
    الأحد , 22 أيلول 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الجمعة , 19 نيسان , 2019 :: 1:17 م
أبناء معان يرسمون لوحة النشامى دفاعا عن القدس من العقبة

أبناء معان يرسمون لوحة النشامى دفاعا عن القدس من العقبة


العقبة - احكيلك
نظمت جمعية ربوع معان الخيرية، بالتعاون مع ملتقى العقبة الوطني للدفاع عن القدس يوم أمس الاربعاء، مهرجانا خطابيا بعنوان "القدس في عيون الاردنيين"، بمشاركة واسعة من ابناء المجتمع المحلي .
واكد المتحدثون في المهرجان الذي رعاه نيابة عن محافظ العقبة صالح النصرات، مساعده الدكتور محمد الحراحشة، اهمية الدور المحوري لجلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن فلسطين والمقدسات الاسلامية فيها من خلال الاعمار والوصاية الهاشمية عليها، مشيرين الى ان هذا الدور التاريخي والشرعي تعترف به جميع المحافل الدولية.
وقالوا، ان القدس عربية اسلامية وهي قلب العروبة ومعراج الرسول صلى الله عليه وسلم وان القيادة الهاشمية الحكيمة كانت وما زالت تدافع عنها، رغم الضغوط التي تتعرض لها من القوى العالمية الا ان موقفها ثابت تجاه القضية الفلسطينية وعروبة القدس وهويتها الاسلامية.
واستذكر الحضور، شهداء الجيش العربي الاردني الذين بذلوا انفسهم وارواحهم على اسوار القدس الشريف والمرابطين من ابناء فلسطين الذين يتعرضون يوميا للمضايقات من جيش الاحتلال الاسرائيلي، الا ان صمودهم وتضحيتهم عزز مكانة القدس في قلوب المسلمين في شتى انحاء العالم.
واضافوا، ان القدس تمر بأخطر مراحلها في الصراع مع المحتل، وان الاردنيين بقيادتهم الحكيمة قالوا لا لتهويد القدس، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية الحكيمة التي تدافع عن عروبة القدس في كل المحافل الدولية وتحمل هموم الشعب الفلسطيني الذي يرزح تحت نير الاحتلال الاسرائيلي.

إرسال إلى صديق
أبناء معان يرسمون لوحة النشامى دفاعا عن القدس من العقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com