Skip Navigation Links
                 الثلاثاء , 18 حزيران 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
السبت , 18 أيار , 2019 :: 3:29 م
ايلة والعمال .. حكاية في رمضان

بمشاركة عمال الوطن وحرفيون وممثلو الخدمات المساندة في العقبة
أيلة تستضيف القطاع العمالي في حفل إفطار جماعي

العقبة - احكيلك 

نظمت شركة واحة أيلة للتطوير يوم الأربعاء 15 أيار/مايو حفل إفطار رمضاني جماعي لعمال الوطن، وعمال الخدمات المساندة والحرفية، من مختلف القطاعات في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، بحضور المدير التنفيذي المهندس سهل دودين وأعضاء الإدارة التنفيذية للشركة.
وجاءت هذه المبادرة النوعية، تجسيداً لقيم التكافل الاجتماعي التي تعكسها أجواء شهر رمضان المبارك وتطبيقاً لسياسة المسؤولية المجتمعية وقيم شركة واحة أيلة للتطوير القائمة على التشاركية مع مختلف الفئات المجتمعية والاقتصادية. 
وتركز هذه المبادرة، على ضرورة دعم القطاع العمالي وإيلائه الإهتمام الدائم لدوره على مستوى الاقتصاد الوطني والنهضة الحضارية التي تشهدها منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وهدفت أيلة من تنظيم حفل الافطار، إلى تسليط الضوء على النجاحات التي حققها القطاع العمالي، والتأكيد على وقوف أيلة الدائم بجانب هذا القطاع سواء عبر مبادرات دورية، أو عبر النهج اليومي المتبع في الشركة، والتأكيد على أهمية التمكين الاقتصادي والاجتماعي لهذه الفئة الفاعلة.
وفي تعليقه، على هذه المبادرة قال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: "نسعد اليوم بلقاء عمالنا، وهم معاول البناء واللبنة الأساسية في نهضتنا الوطنية وفي مختلف القطاعات، ولقد انتظرنا بفارغ الصبر لإنجاز هذا اللقاء في الشهر الفضيل، لتتاح لنا فرصة مشاركة الإفطار مع هذه النخبة من إخواننا الذين يمثلون مختلف القطاعات في العقبة ضمن أجواء الخير الرمضانية".
وأكد المهندس دودين، عزم أيلة اطلاق عدة مبادرات أخرى، خلال الشهر الفضيل بهدف نثر أجواء البهجة والتراحم والتلاحم الاجتماعي وفعل الخيرات على امتداد الوطن وخاصة في العقبة، لتصل الى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين.
واعتبر ان مشاطرة القطاع العمالي مائدة الافطار، يؤكد على دعم أيلة الموصول لهدف التمكين الاقتتصادي والاجتماعي وتعزيز مفاهيم التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع الواحد.
يشار إلى ان شركة واحة أيلة تكلّل جهود المسؤولية المجتمعية السنوية، خلال شهر رمضان المبارك، لما يجسّده من قيم التراحم والتكافل، ويبرز ذلك في مساعيها الإنسانية والخيرية، وإحداث التغيير الإيجابي المنشود في حياة مختلف الفئات وأن تظهر نتائج التنمية على مختلف الأطراف.
وكانت شركة واحة أيلة للتطوير اعدت برنامج متكامل من المبادرات والفعاليات الخيرية والاجتماعية والانسانية خلال شهر رمضان المبارك، تتلمس من خلاله احتياجات المجتمع المحلي وتتفاعل مها.
وتشمل مبدرات أيلة في شهر رمضان توزيع طرود الخير الرمضانية على الأسر المحتاجة من الفئات الأقل حظاً، اضافة إلى توزيع مستلزمات عائلية تعمل على تحسين نوعية حياة هذه الأسر تشمل المكيفات الصحراوية والثلاجات، واستكمال ترميم كافة البيوت التي تعهدت بعمل الصيانة اللازمة لها في العقبة خلال شهر رمضان الماضي.



 


إرسال إلى صديق
ايلة والعمال .. حكاية في رمضان'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com