Skip Navigation Links
    الأربعاء , 21 آب 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الخميس , 30 أيار , 2019 :: 3:21 ص
محافظ العقبة : لم اقصد التشفي بمرض النائب المجالي واسيء فهم عبارتي

احكيلك - العقبة - أكد محافظ العقبة صالح النصرات ان الحديث التي تناقله نائب مدينة العقبة حازم المجالي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بتشفيه بمرضه أُسيىء فهمه من قبل المجالي .

وبين النصرات في تصريح صحفي وزع في العقبة الليلة انه يكن كل الاحترام والمحبة للنائب المجالي واهله ومحبيه وعشيرته ، مقدما اعتذاره عما اسيىء فهمه من قبل النائب المجالي بالرغم من المحاولات المستمرة والمتكررة للتواصل عبر الهاتف طيلة مساء امس واليوم بعد تصريحات المجالي الا انه لم يرد على المكالمات الهاتفية لتوضح فحوى المحادثة.

واضاف النصرات انه كمحافظ للعقبة عندما تكثر عليه المشاكل يخطر بباله وباستمرار الركائز المجتمعية كنواب المدينة ومنهم النائب حازم المجالي الذي بادر بالاتصال معه مطمئنا على صحته داعياً بأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل له قبل الدخول بتفاصيل المكالمة الهاتفية .

وبين النصرات انه طلب من المجالي التدخل في تهدئة الشارع في العقبة والتوقف عن تراشق المنشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تزيد من تعقيد المشكلة ولا تخدم المساعي المبذولة لتطويق الموقف بما يتعلق بمشكلة توقيف احد ابناء مدينة العقبة من قبل القضاء ليتفاجأ النصرات برد المجالي " انت تستقوي على الضعفاء وتترك الاقوياء".

واضاف النصرات ان المجالي لم يكتف بتلك العبارة التي لم اكن يوماً الا نصيرا للضعفاء بالقانون وزاد المجالي باتهامي بانني اتقاضى مبلغ 1000 دينار من سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة ، مؤكداً انه تفاجأ بحديث المجالي البعيد عن الحقيقة والواقع، وهذا ايضاً ما نفته السلطة عبر مركزها الاعلامي.

واكد النصرات اعتزازه بمجلس النواب الذي يسعى دائما لمد جسور التعاون بين السلطة التنفيذية والتشريعية وكافة فئات المجتمع الاردني خاصة في العقبة ، مؤكداً انه لم يرد على لساني ان قصدت التشفي بمرض النائب المجالي الذي ندعو له كما المجتمع باكمله ان يمن الله عليه بالشفاء العاجل .

وكانت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة قد نفت في بيان صحفي دفع السلطة اية مبالغ مالية لافراد او مؤسسات خارج او داخل العقبة .

واشار البيان انه وبالاشارة الى ما تم تناقله على بعض وسائل التواصل الاجتماعي من قبل البعض من الاخوة المواطنين حول قيام سلطة العقبة الخاصة بصرف مبالغ نقدية لبعض الجهات والاشخاص في العقبة تود السلطة التاكيد انها لا تقوم مطلقا بصرف اي مبلغ لاي جهة بما فيها محافظة العقبة سواء لعطوفة المحافظ او لاي حاكم اداري .

واضاف البيان ان ما يثار عن هذا الموضوع عار عن الصحة تماما ولا وجود له الا في عقل من يريد الاساءة للسلطة او للمحافظ او لاي مؤسسة وطنية اخرى مؤكدين ان ابواب السلطة مفتوحة للاجابة على اي تساؤل و في اي شأن للوصول الى الحقيقة المطلقة بعيدا عن الاتهام جزافا وزورا وبهتانا .

إرسال إلى صديق
محافظ العقبة : لم اقصد التشفي بمرض النائب المجالي واسيء فهم عبارتي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com