Skip Navigation Links
    الثلاثاء , 23 تموز 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الأربعاء , 03 تموز , 2019 :: 3:06 ص
في اردنية العقبة.. ورشة حول "جائزة ولي العهد لافضل تطبيق خدمات حكومية"

في اردنية العقبة.. ورشة حول" جائزة ولي العهد لافضل تطبيق خدمات حكومية"

 

العقبة - احكيلك - عقدت ادارة تطوير الاداء المؤسسي والسياسات في رئاسة الوزراء بالتعاون مع الجامعة الاردنية فرع العقبة ورشة حول" جائزة ولي العهد لافضل تطبيق خدمات حكومية" وذلك بحضور مندوب رئيس الفرع الدكتور معروف خلف  وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وطلبة الفرع من مختلف التخصصات بوجود فريق متخصص من ادارة التطوير المؤسسي والسياسات.

 

وقال المختصون ان جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية جاءت بهدف تحفيز وتشجيع طلبة الجامعات الأردنية على ابتكار حلول إبداعية في مجال تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة؛ لتطوير خدمات حكومية تكون سهلة ومبسطة وتقدم على مدار الساعة بما يفوق توقعات المتعاملين، وان هذه الجائزة نافذة للابداع والابتكار ليتنافس عليها طلبة الجامعات الاردنية لتقديم افضل التطبيقات والتي تخدم مؤسسات الدولة.

 

ومن جهتة قال الدكتور معروف خلف ان هذه الجائزة سوف تعمل على صقل شخصية الطلبة وتحفيزهم على المشاركة في اتخاذ القرارات وتبني افكارهم مع تهيئة البيئة الملائمة للاستفادة من قدراتهم، وإطلاق طاقاتهم وإبداعاتهم، مشيرا إلى أن تمكين الشباب، ودعمهم وتفعيل دورهم؛ لا سيما طلبة الجامعات، يحظى باهتمام ملكي كبير.

 

كما بينت الاستاذة مجدولين صبيحات مديرة دائرة الشؤون الطلابية بالفرع ان هذه الجائزة سوف تخدم عدد كبير من فئة الشباب واثار ايجابية على المجتمع اجمع مع العلم بأن دائرة الشؤون الطلابية بالفرع ستكون حلقة الوصل بين فريق الجائزة والطلبة للاجابة على اي استفسارات بخصوص الجائزة وتعبئة طلبات الانتساب.

إرسال إلى صديق
في اردنية العقبة.. ورشة حول "جائزة ولي العهد لافضل تطبيق خدمات حكومية"'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com