Skip Navigation Links
    الجمعة , 20 أيلول 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الأحد , 18 آب , 2019 :: 7:51 ص
اتفاقية شراكة بين "أيلة" و"ميلانج كوفي هاوس" لإطلاق خدماتها في قرية المرسى

اتفاقية شراكة بين "أيلة" و"ميلانج كوفي هاوس" لإطلاق خدماتها في قرية المرسى
 
العقبة - احكيلك - وقعت شركة واحة أيلة للتطوير، مؤخراً اتفاقية شراكة مع مجموعة ميلانج للقهوة “Melange Coffee House” لتقديم خدماتها، ضمن خطط أيلة الرامية لتوسيع خدمات الأغذية والمشروبات في منطقة تجارة التجزئة ضمن قرية المرسى.
ووقع الاتفاقية كل من المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهنس سهل دودين، وعن ميلانج كوفي هاوس المهندس زاهر الجيوسي بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية من الجانبين.
وبذلك توفر ميلانج كوفي هاوس المختصة في تقديم خدمات قطاع القهوة والمشروبات، خيارات جديدة أمام زوار وقاطني أيلة، تواكب تطلعاتهم واحتياجاتهم وتلتزم بأعلى مستويات الجودة في الأداء وخدمات الضيافة الراقية، حيث تعد "ميلانج" احدى المجموعات المتنامية الأداء وذات حضور واسع في قطاع الضيافة المحلي.
وتبرز الاتفاقية سعي "أيلة" لتوفير خيارات الضيافة المتعددة أمام أعضاء اسرتها وضيوفها، ومراعاة تفاصيل الحياة اليومية، بالاعتماد على أفضل المحال المتميزة في كافة المجالات، الأمر الذي يوفر خيارات السكن الراقية والتجارب الفريدة أمام الزوار والسياح. 
من جانبها، ستتكفل ميلانج كوفي هاوس بالعمل على توفير خدماتها في مجال القهوة ضمن ساحة البيع بالتجزئة في قرية المرسى، وفقاً لمعايير جودتها المميزة.
وعبّر المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، والتي تعكس جهود الشركة لاستكمال رؤيتها الشمولية والمضي قدما في سبيل توفير تشكيلة الخدمات المتكاملة ضمن "أيلة" وهو ما يعتبر التزاما ثابتاً من أيلة تجاه أعضاء اسرتها من القاطنين، وزوارها على حد سواء، إذ تستكشف ميلانج كوفي هاوسآفاقاً رحبة من الخدمات الرائدة.
وأشار المهندس دودين إلى التزام أيلة الراسخ بالاهتمام في معايير الجودة، وأن تكون منطقة خدمات التجزئة ضمن قرية المرسى، ملاذاً يوفر سبل الراحة الكافية، تتناغم مع مكونات أيلة الأخرى.
ويُعتبر ميلانج كوفي هاوس واحدًا من أهم محلات القهوة المختصة في العاصمة الأردنية عمّان وتحديدًا في منطقة عبدون؛ وتعود أهميته ومكانته لتفرده في طرق تحضير وتقديم القهوة حيثُ يتم تحميص قهوة ميلانج الشهيرة في العاصمة النمساوية فيينا، ويتم بعدها طحنها في عمّان لضمان جودة الطعم والمذاق، ويتميز المحل أيضًا بأجوائه وخدمته المميزة ومشروباته المحضرة بكل عناية.
 
وتعد قرية المرسى إحدى مكونات "أيلة" الأساسية، حيث توفر مساحات للبيع بالتجزئة تطل على مرسى اليخوت، تضم مجموعة متنامية من المتاجر ومنافذ البيع بالتجزئة وخدمات الطعام والشراب، مصممة بشكل يلبي أذواق وتوقعات واحتياجات سكان وزوار أيلة على حد سواء.

 


إرسال إلى صديق
اتفاقية شراكة بين "أيلة" و"ميلانج كوفي هاوس" لإطلاق خدماتها في قرية المرسى'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com