Skip Navigation Links
    الجمعة , 22 تشرين الثاني 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الأحد , 10 تشرين الثاني , 2019 :: 8:58 م
"الكلحة" للمأكولات الشرقية توفر خدماتها بقرية المرسى في أيلة

"الكلحة" للمأكولات الشرقية توفر خدماتها بقرية المرسى في أيلة

 

احكيلك - وقّعت أيلة مؤخراً اتفاقية مع مطاعمالكلحة للمأكولات الشرقية،لتوفير خدماتها ومنتجاتها الممزة في منطقة التجزئة ضمن قرية المرسى.

 

وبموجب اتفاقية الخدمات التأجيرية،يوفر مطعم الكلحة قائمة واسعة من خدماته ومنتجاته والأطباق المميزة من المأكولات الشرقية، لروادأيلة من القاطنين والزوار حيث يعد "الكلحة" علامة تجارية مميزة في مجال الأطباق الشرقية.

 

والكلحة من المطاعم التي تتخصص في خدمة مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية وفي أسلوب خاص، تجمع بين أصالة الماضي والمعايير الحديثة والعصرية لتوفير ما هو مميز وحازت على رضى الزبائن على مدار السنوات الماضية.

 

ويؤكد حضور الكلحة لتقديم خدماته ضمن منطقة التجزئة في أيلة حرص أيلة على توفير تشكيلة منوعة من خيارات الضيافة والمطاعم أمام مرتاديها تحقق لهم تطلعاتهم وتخدم الحركة السياحية النشطة.

 

وتسعى أيلة لتوفير خدمات مساندة شاملة ومميزةالأداء عبر اتفاقيات تأجير مع مجموعات أعمال تتطابق وقيم الأداء مع أيلة القائمة على الجودة والحرفية والريادة والخدمات العصرية القائمة على الابتكار بالتوازي مع مؤسسيةالأداء.

 

وباتت منطقة التجزئة في قرية المرسى، خلية نشاط دائملمؤسسات الأعمال الريادية الأردنية في ظل مساعي أيلة لتوسيع نطاق الخدمات المساندة الشاملة ورفيعة المستوى في مجالات متعددة وتمنح الفرص لمجموعات الأعمال الأردنية للتوسع والانتشار المحلي.

 

وباتت أيلة منصة تستقطب مجموعة متنامية من المستأجرين في قرية المرسى لتوفير خدمات مساندة مميزة يوفرون فرص عمل جديدة وأخرى للتدريب والتأهيل في قطاعات ذات قيمة مضافة عالية.

 

 


إرسال إلى صديق
"الكلحة" للمأكولات الشرقية توفر خدماتها بقرية المرسى في أيلة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com