Skip Navigation Links
    الجمعة , 20 أيلول 2019 م
Skip Navigation Links
ضد الإرهاب
السبت , 31 آب , 2019 :: 8:35 م
مفتي مصر: عن "داعش".. طوبى لمن قتلهم ولمن قتلوه

احكيلك - طالب مفتي مصر، الدكتور شوقي علام، جميع دول العالم بمواجهة ومكافحة تنظيم الدولة، وعناصره، الذين ارتكبوا كل أنواع المحرمات، وعاثوا في الأرض فساداً، وفق تعبيره.

وأكد خلال استضافته في برنامج "نظرة"، أن "مصر حذرت العالم من انتشار الإرهاب، ودعت إلى تكاتف الدول لمجابهة واجتثاث خلاياه السرطانية، مضيفاً: "طوبى لمن قتلهم داعش ولمن قتلوه"

وأوضح أن العالم الآن، بات مدركا أن مصر كانت محقة في مطالبة الدول والمنظمات العالمية، بالتعاون في مكافحة الإرهاب، مضيفاً: "طوبى لمن قتلهم وقتلوه، فمن قتلهم فهو مأجور، ومن قتلوه فهو شهيد".
 
ووجه علام تحية لشهداء مصر من الجيش والشرطة، الذين استشهدوا دفاعاً عن مصر، ضد الجماعات الإرهابية، وقدموا كل ما لديهم من أجل محاربة الإرهاب.

وحذر من التكفير والإقصاء، مضيفاً أن قضية التكفير قضية خطيرة، والأزهر الشريف، يُحذر من إقصاء أحد، وإخراجه خارج دائرة الإسلام إلا من طريق القضاء، الذي يقول كلمته بعد تحقيق دقيق، وإزالة الشبهات، والتحقق من العديد من الأمور.


وأكد أن دار الإفتاء المصرية، أنشأت مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة، والذي يعمل على مدار اليوم، ويرصد الفتاوى التي من شأنها هدم وتفكيك المجتمع.

 


إرسال إلى صديق
مفتي مصر: عن "داعش".. طوبى لمن قتلهم ولمن قتلوه'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com