Skip Navigation Links
                 الثلاثاء , 18 حزيران 2019 م
Skip Navigation Links
حال الديرة
الأحد , 19 أيار , 2019 :: 5:45 ص
المخيمات الفلسطينية تستنكر البيان "المشبوه".. تفاصيل
مخيم الشهيد عزمي المفتي "مخيم الحصن"

المخيمات الفلسطينية تستنكر البيان "المشبوه"



احكيلك - خاص - أعلنت الفعاليات الشعبيه والشبابيه بالمخيمات الفلسطينيه بالاردن ليل السبت/الاحد، رفضها القاطع لمشاركه ابناء المخيمات في الحراك الشعبي الذي تشهده بعض المناطق بالمملكه، وكذلك رفضها اي دعوه باسم شباب المخيمات للمشاركه بأي حراك، منوهة ان ما نشر هو بيان مشبوه كتب بيد خبيثة ارادت اشعال فتنة بين الاشقاء والانسباء والاهل الذين لا يفرقهم اي حاقد. 

"احكيلك" بدورها تواصلت مع احد وجهاء المخيمات الفلسطينية في الاردن (الشيخ فاضل ماجد الملاك) رئيس لجنة تحسين مخيم الشهيد عزمي المفتي "مخيم الحصن" السابق واحد وجهاء بني عبيد، الذي اكد ان ما نشر عارِ عن الصحة ولا يمثل ابناء المخيمات ولا يمت لهم بأي صلة.

واضاف الملاك، ان البيان الذي صدر باسم ابناء المخيمات الفلسطينية في الاردن والذي نفى البيان "المشبوه"، ركز على امور محورية هامة، اننا جميعنا يد واحدة وقلب واحد للدفاع وللحفاظ على هذا الوطن الذي يجمعنا أرضا وسماءا ودماءا.
وتابع موجها كلامه لمطلقي هذه الشائعات، ان مكانهم الجحور المظلمة، مؤكدا ان لا مكان لخائن او مفسد بيننا.
فكلنا أردنيين وكلنا فلسطين وكلنا مرابطين ومجاهدين، ومشروع شهداء دفاعا عن البلد الواحد الذي تربطه اواصر الاخوة والمحبة عبر الزمن، والتاريخ خير شاهد.

كما واكد ان فلسطين والاردن براء من المدعو مضر زهران الذي لا يمثل الا نفسه وثلة من شاكلته من اصحاب الاجندات الخارجية التي تسعى لهدم المجتمع الاردني المترابط والملتف خلف قيادته الهاشمية الحكيمة في ضل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، مرددا "عاشت الاردن وعاشت فلسطين وليخسأ الخونة" .


وفي وقت سابق كان قد شدد البيان الذي اصدره ابناء المخيمات ردا على صفحة مشبوهة نشرت بيان كاذب بأسم المخيمات الفلسطينة في الاردن على إن "أبناء المخيمات والأصول الفلسطينية مؤمنة بأن الأردن القوي المتوحد بكافة أطيافة تحت الراية الهاشمية الجامعة هو خير مدافع ونصير لفلسطين وأهلها وقضاياهم العادلة. 
وأكد البيان إن رهان كل الأردنيين الوحيد على الوطن وآمنه وآمانه وعلى آل هاشم الأخيار حاكمين ومحكمين وصمام آمان بقيادة سيد البلاد جلالة الملك المفدى عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

(الشيخ فاضل ماجد الملاك)
إرسال إلى صديق
المخيمات الفلسطينية تستنكر البيان "المشبوه".. تفاصيل'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com