Skip Navigation Links
                 الأربعاء , 14 تشرين الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
اوراق ساخنة
الأحد , 12 آب , 2018 :: 2:22 م
معاذ الحويطات.. إضرب رصاص خلي رصاصك صايب

احكيلك - كتب : محمد عبدالكريم الزيود

هو الدم وهي الروح يا معاذ، وهما أغلى ما تملك وأغلى ما يملك الأردني إذ يجود بهما، من غير هذي البلاد وغير هذا التراب ترخص لهم..

يا معاذ يابن دمي "إضرب رصاص خلّي رصاصك صايب"، إضرب من إستحلوا دمنا، ومن حللوا قتلنا، إضربهم في الرأس حيث يتسلل إليه الفكر الذي يقتلنا، إضربهم برصاص الحق الذي لا يخطئ هدفه، إضربهم على الأصابع التي ضغطت على الزناد وقتلت أبناءنا في إربد والكرك والفحيص.

يا معاذ يا نسل الطيبين من شهداء الجيش العربي، تصعد اليوم إلى السماء حاملا دمك ، ترتقي إلى نجمات جدد أعلى من التاج الذي يتربع على كتفيك، تصعد بين الرصاص والبارود والدم وأنت تفدي ومن معك من رفاق السلاح تراب هذا الوطن، الوطن الذي سيظل منيعا بهمّة أشاوس جيشنا العربي.

يا حفيد عودة أبوتايه ومشهور حديثة ومنصور كريشان، يا ابن البوادي الشامخات وابن الرماح التي لم تنحني، ستعود محمولا على أكتاف رفاق السلاح، وبنات الحويطات يزغردن لشهيد خضب الدم راحتيه، لم يرّف له رمش وهو يعبر ما بين الرصاص والبارود ، فبورك الدم وبورك الموت وبوركت الشهادة.

سلام على روحك وأنت تودع المدى كرّف حمام، سلام على عيون السلطيات وهن ينثرن دموعهن قصائد لك، وللشهداء الذين خضبوا أدراجها ومروجها مسكا وعنبرا ومروءة وشهامة وطيبة وفروسية.

سلام يا معاذ الحويطات ، فهذا قدر الأردنيين، وجيشه دروعا أمام الإرهاب وقتلة الحياة، وسنكتبك مع معاذ الكساسبة وراشد الزيود وسائد المعايطة، وسنكتب أن فتىً عندما ناداه الوطن "وشحّ منه الماء سكب من دمه وسقاه".


إرسال إلى صديق
معاذ الحويطات.. إضرب رصاص خلي رصاصك صايب'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com