Skip Navigation Links
    الخميس , 17 تشرين الأول 2019 م
Skip Navigation Links
حال السوق
الخميس , 04 تموز , 2019 :: 6:15 ص
ترجيح حسم ملف تعويضات “تجار البلد” الشهر الحالي

احكيلك - رجح وزیر الصناعة والتجارة والتموین د.طارق الحموري أن یتم خلال الشھر الحالي حسم ملف تقدیم تعویضات مالیة لتجار وسط البلد الذین تضرروا من فیضانات میاه الأمطار التي شھدتھا المملكة نھایة شھر شباط (فبرایر) الماضي.

وقال الحموري: ھنالك نقاش على مستوى وزارة الصناعة والتجارة والتموین والجھات المعنیة من أجل التوصل الى توافق حول ھذا الموضوع وبعدھا یتم التنسیب الى مجلس الوزراء واتخاذ القرار المناسب".

وكانت عمان شھدت خلال شھر شباط( فبرایر) ھطولا مطریا شدیدا تسبب بارتفاع منسوب المیاه وحدوث فیضانات في مناطق واسعة من العاصمة خصوصا منطقة وسط والبلد والحقت الضرر بالمحال التجاریة ھناك.

من جانب آخر، قال مصدر مطلع إن ”النقاش یدور حالیا بین الوزارة والجھات المعنیة من القطاع الخاص للتوصل إلى توافقات حول قیمة التعویضات التي ستتحملھا الحكومة لتعویض تجار وسط البلد".

واوضح المصدر الذي طلب عدم كشف ھویتھ أن تعویضات تجار وسط البلد ستكون وفق آلیة ومعاییر محددة سیتم الإعلان عنھا، مبینا أن التعویضات ستكون متفاوتة وبحسب قیمة الضرر الذي لحق بالتجار.

وبلغ عدد التجار الذین تضرروا جراء الفیضانات والسیول أكثر من 250 تاجرا قدرت خسارتھم بحوالي 6 ملایین دینار وفق بیانات تم اعلانھا في وقت سابق من قبل غرفة تجارة عمان. الغد


إرسال إلى صديق
ترجيح حسم ملف تعويضات “تجار البلد” الشهر الحالي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com